INI

الثلاثاء، 18 سبتمبر، 2012

شارك في مسابقة ماراثون الأفكار - قمة عرب نت الرياض السعودية


تهدف مسابقة "ماراثون الأفكار" لتقديم أصحاب أفضل الأفكار من رواد الأعمال الإقليميين إلى جمهور متحمس من المستثمرين والحاضنات ووسائل الإعلام والمهنيين في الساحة الرٍقمية لتعريفهم بأحدث التطورات في الحقل الرقمي.
شارك بفكرتك في مسابقة "ماراثون الأفكار"، فقد تحصل على فرصة لعرضها على المسرح في عرب نت الرياض.

شروط التقديم
- أن تكون الفكرة ذات صلة بالإنترنت والموبايل
- أن لا تكون الفكرة لشركة عاملة


كيف تشارك بفكرتك اللماعة؟
للمشاركة في  مسابقة "ماراثون الأفكار" يجب عليك ملء إستمارة المشاركة المربوطة هنا . نرجو منك تعبئة الإستمارة بعناية واتباع الإرشادات (عربي  – English) لإتمام المشاركة التي ستستغرق حوالي عشرون دقيقة. ملاحظة: قد ترفض المشاركات الناقصة.

آخر يوم لتسجيل فكرتك هو ٢٥ أكتوبر الموافق ٩ ذو الحجة ١٤٣٤هـ

التحكيم
ستدرس لجنة من المحكمين كافة الطلبات لاختيار اللائحة النهائية للمسابقة حسب المعايير التالية: القيمة، السوق المستهدفة، القدرة التنافسية، نموذج العمل ومدى الإبتكار.
وسيتم إختيار عشرة منها للمراكز النهائية بالإضافة إلى خمسة ردفاء

سيتم الإعلان عن الفائزين بتاريخ ٧ نوفمبر الموافق ٢٢ ذو الحجة. 

سيحصل الفائزون على:
· بطاقة إشتراك مجانية لحضور يومي المؤتمر
· فرصة لعرض فكرتهم أمام جمهور المؤتمر خلال دقيقتين (سيشارك الفائزون في عدة دورات تدريبية بهدف إرشادهم لعملية التقديم على المسرح)

في حال تخلف أو إنسحاب أحد الفائزين سيتم الإتصال بأحد الردفاء ليحل مكانه وذلك حسب ترتيبيهم.

سيعلن عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأوائل خلال حفل الإختتام في ٢١ نوفمبر الموافق ٧ مُحرم. وسيحصل الفائزون على جوائز مادية تساعدهم على إطلاق أفكارهم. 

التسجيل لحضور القمة
عندما تقدم طلبك للمشاركة في مسابقة "ماراثون الأفكار" يقوم فريق عرب نت بدراستها للتأكد من إستيفائها كافة شروط التقديم. وفي حالة الموافقة عليها سنقوم بإرسال بريد إلكتروني بهذا الصدد والذي سيحتوي على رمز خاص بالشكل التالي: X3QHHKZLmJ0 . يمكن إستعمال هذا الرمز من قبل شخص واحد فقط.
توجه إلى صفحة التسجيل    وأدخل هذا الرمز لتحصل على الحسم الخاص برواد الأعمال للمشاركة في المؤتمر.
ملاحظة: إن رسوم المشاركة الخاصة برواد الأعمال هي فقط للمشاركين في مسابقتي "ماراثون الأفكار" و "عرض الشركات الناشئة". ليس على الفائزين بالمراكز النهائية والمراكز الثانية دفع رسوم الإشتراك.

آخر فرصة للتسجيل المبكر: ٧ أكتوبر، ٢١ ذو القعدة
آخر فرصة للتسجيل العادي: ٤ نوفمبر، ١٩ ذو الحجة 
آخر فرصة للتسجيل المتأخر: ١٦ نوفمبر، ٢ محرّم
كما أنه بالإمكان التسجيل على المدخل أثناء المؤتمر.


التقديم في المؤتمر
يقوم الفائزون بالمراكز النهائية في مسابقتي "ماراثون الأفكار" و "عرض الشركات الناشئة" بعرض أفكارهم أو شركاتهم على مسرح المؤتمر أمام الجمهور يوم٢٠ نوفمبر الموافق ٦ مُحرم. يجب على الفائزين التواجد في مكان المؤتمر،فندق فور سيزونز، برج المملكة، الرياض

بإمكانك طلب رسالة دعوة إلى المؤتمر لتسهيل حصولك على تأشيرة دخول إلى المملكة العربية السعودية، راسلنا على:  riyadh@arabnet.me

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

المتابعون