INI

الأربعاء، 27 يونيو، 2012

“ دفتري “.. منصة عربية جديدة لــ” صحافة المواطن “


ظهر موقع “دفتري”  daftaree.com كأحد المواقع العربية الحديثة التي خصصت لإنشاء مواقع شخصية ومجانية للمستخدمين بأسهل الطرق وبالمميزات المعروفة والمتوفرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي العالمية. وقد تم إطلاق النسخة التجريبية منه في أواخر العام الماضي على يد شباب من المملكة الأردنية.


وجاء  ”دفتري” كمبادرة شبابية برزت ضمن زحمة مواقع التواصل الاجتماعي حيث وكما يتضح من الموقع ومن التعريف الذي وضعته الإدارة له فهو يتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام وانسيابية المشاركة والتحديثات، وقد قدم الموقع نفسه تحت شعار “أسهل وسيلة للتعبير عن نفسك على الإنترنت”.


يوفر الموقع خاصية نشر النصوص والصور والفيديو ومشاركة الاقتباسات، ووصْل تحديثاته على حساب المستخدم على كل من الفيس بوك وتيتر، بالإضافة إلى توفير خاصية التصنيفات التي تساعد محركات البحث على إدراج الصفحة ضمن قائمة نتائج البحث الخاصة بها، كما يضمن خصوصية المستخدمين حسب توضيح إدارة الموقع في تعريفها لخصائصه .


وقد تم إدراج “دفتري” ضمن المواقع العربية المميزة على أحد المواقع المهتمة بمتابعة ورصد المواقع الإلكترونية على الشبكة العنكبوتية وأكثرها تميزا وتفاعلا. وقد وصل عدد المستخدمين الذين أنشأوا مدوناتهم الخاصة على هذا الموقع لأكثر من 10.000 مستخدم وذلك في بيان تقدمت فيه أسرة “دفتري” بالتهنئة والشكر لأعضائها بعد زيادة الإقبال الملحوظ على الموقع.


رحمة الجديلية – البلد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

المتابعون