INI

السبت، 10 نوفمبر، 2012

كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس تكرم عدداً من طلبتها المتميزين


السبت, 10-11-2012 
غزة/PNN- كرّمت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس عدداً من طلبتها المتميزين والمساهمين في انجاح الحملة الالكترونية الحضارية التي دشنها طلبة الكلية للتعريف بنبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم في كبرى الجامعات العالمية, وتكريم الطلبة الفائزين في مسابقة أفضل إعلان لمنتج لطلبة بكالوريوس تكنولوجيا إدارة الأعمال والمحاسبة التطبيقية, بالإضافة لتخريج طلبة قسم علوم الحاسوب للملتحقين في دورة محتوى الويب التي نظمها القسم الشهر المنصرم.


وحضر حفل التكريم عميد الكلية د. زياد محمد ثابت، وأ. نضال أبو حجير نائب العميد للشؤون الأكاديمية، وأ. حسام النفار نائب العميد للشؤون الإدارية، ود.م علاء مسلم نائب العميد للشؤون التخطيط والتطوير، والمشرف على مسابقة أفضل إعلان لمنتج أ. هشام أبو عمرة، ومدرب دورة محتوى الويب أ. عبد الله عباس, بالإضافة لعدد من رؤساء الأقسام الإدارية والأكاديمية بالكلية.

وأكد عميد الكلية د. ثابت أن النشاط الطلابي غايةً في الأهمية بالنسبة لإدارة الكلية والأنشطة المتعلقة بتدريب الطلبة ورفع قدراتهم في العديد من المهارات وأيضاً الأعمال المميزة التي يقوم بها الطلبة اضافة لإعطاءها القدر الكافي من الأهمية، مشيراً أننا في هذا اليوم نكرم الطلبة ومحاضريهم على كافة المجهودات التي بذلوها خلال الفترة السابقة بهدف زيادة التنافس بين الطلبة وتحفيزهم نحو بذل المزيد من المجهودات لتفيدهم ومجتمعهم، موجهاً دعوة لطلبة الكلية للخروج عن أسوار الكلية نحو الحصول على التميز ولإطلاق إبداعاتهم المختلفة التي ستقوم إدارة الكلية بدورها في توفير كافة المتطلبات والاحتياجات لهم.

ولفت د. ثابت أن هذا المجهود الكبير الذي يبذله طلبة الكلية ليكونوا مثالاً لطلبة آخرين ليحذوا حذوهم في أنشطة أكاديمية أخرى تخدم المجتمع من خلال متابعة الأحداث على الصعيد العربي والإسلامي والدولي, يوجب على إدارة الكلية أن تعقد لقاءات لتكريم الطلبة المتميزين بشكل مستمر كون ذلك يشكل استحقاقاً لطلبة الكلية على إدارتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Follow by Email

المتابعون